1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
  • الزعتر : هنا يساعد منقوع الزعتر على الفتح للرحم بالشكل السهل والسريع. وكما أنه سيساعد على المد للجسم بالطاقة التي يحتاجها بأثناء عملية الولادة. حيث يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات المتنوعة.
  • التمر أو البلح : يحمل التمر و البلح بعض المواد والتي تحفز على الطرد للجنين بخارج الرحم، وكما يسهل الفتح للرحم والحوض ومن ثم يجعل الولادة أسهل، ولذلك ينصح بأكل عدد فردي مناسب من التمر يوميا بعد الإتمام لنصف الشهر التاسع وذلك للتأكد من الإكتمال لرئة الجنين.
  • اليانسون: يحمل اليانسون بعض المواد والتي تجعل الجسم بحالة إرتخاء وكذلك هدوء يزيل التوتر ويسهل الفتح للرحم وبشكل تدريجي وكذلك بسيط، وكما أن له الدور الفعال في التسكين للآلام.
  • حب الرشاد : هنالك فوائد كثيرة لحب الرشاد حيث أنه يساعد على الفتح للرحم بسهولة. والذي سيزيد من تقلصاته وسيرخي العضلات في الحوض والفخذ. وكما أنه يحمل بعض المواد والتي تساعد على التسكين للألم بالشكل التدريجي.
  • البقدونس : يحمل البقدونس بأوراقه مادة الأبيول والتي تساعد على القبض للرحم والزيادة لتقلصاته. ويمكن الشرب له كمشروب عبر الغلي له بقليل من الماء أو حتى الأكل له في صورته الأولى و أوراق طازجة خضراء.
  • العسل والحلبة : يعتبر المشروب السحري. والذي يساعد على الحل لمشكلة العسر للولادة ويحمي من الطلق ويسهل الفتح للرحم بالشكل التدريجي. وكما أن له الدور الرائع بفترة ما بعد الولادة وذلك لأنه مدر ممتاز لحليب الأم الطبيعي، وكما يمد الأم بالفيتامينات وكذلك الطاقة اللازمة التي تحتاجها بأثناء عملية الولادة.
  • القرفة : من الأعشاب الطبيعية والتي تساعد على الفتح للرحم بسهولة.والتي تخفف من العسر للولادة ويمكن الخلط لها باللبن من خلال غلي كوب من اللبن والمزج لنصف ملعقة من القرفة . وكما يمكن التحلية لها بالعسل الفيد. والذي يعطي هذا المشروب المتواضع الطاقة الرهيبة ليجعل الجسم متحملا للآلام والوضعية للولادة.

للتعرف على المزيد : خلطات لتسهيل الولادة وفتح الرحم

اسئلة متعلقة